HOSPITALITY

ويستن الدوحة يُطلق خدمة استلام الطلبات من السيارة خلال شهر رمضان المبارك

2.43KViews

كشف فندق ونادي الصحّي ويستن الدوحة عن إطلاقه خدمة استلام وجبات الإفطار والسحور من السيارة خلال شهر رمضان المبارك، متيحاً لعملائه فرصة الاستمتاع بأشهى الأطباق الرمضانية في منازلهم.
وابتكر طهاة الفندق المحترفون قائمة طعام مخصصة تلبّي مختلف الأذواق، وتزخر بألذ أطباق مطعمي ساباي تاي وهانترز؛ كما ستتيح الخدمة الجديدة للعملاء طلب أشهى المأكولات العربية والعالمية من القائمة عبر تطبيق واتساب أو الاتصال بفريق ويستن الدوحة للمأكولات والمشروبات وتحديد الوقت الأنسب لاستلامها.

 

وسيحظى عشاق المطبخ التايلاندي بتجربة مفعمة بالنكهات مع طبق الدجاج بالكاجو أو لحم العجل بالكاري الأخضر، إضافةً إلى طبق الأرز بالمانجو الذي يحلو معه ختام هذه الوجبة المميزة. أما هانترز روم أند جريل، فسيقدم لعشاق اللحوم طبق لحم صدر العجل المطهو على نار هادئة لمدة 16 ساعةـ فضلاً عن فطائر إيمبانادا الشهية وغيرها الكثير.
وإلى جانب ذلك يمكن للضيوف الاختيار بين أربعة أنواع من صواني السحور، والتي تتضمّن صينية المقبلات مع أسياخ الجبن وفطيرة كيش صغيرة وتشكيلة من البسكويت المملّح والسندويشات الصغيرة؛ وصينية الحلويات التي تضم قطعاً صغيرة من الحلويات العربية التقليدية مثل الكنافة والبقلاوة إلى جانب قطع إكلير صغيرة؛ إضافةً إلى صينية الوجبات الخفيفة بأصنافها المميزة من الكباب بالحمّص وقطع الشاورما وفطائر لحم صدر العجل الصغيرة؛ وأخيراً، صينية الفواكه المشكّلة مع صلصة الشوكولاتة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال روي إدواردو، مدير العمليات لدى فندق ونادي الصحي ويستن الدوحة: “جاءت فكرة إطلاقنا لخدمة استلام الطلبات من السيارة لمواكبة توجهات عملائنا الجديدة، خاصةً بعد النمو الكبير الذي شهدته هذه الخدمة في الآونة الأخيرة. ونسعى لتوفير خدمات مريحة تضمن لعملائنا الاستمتاع بأشهى المأكولات العالمية واختبار تجربة رمضانية تحلو مشاركتها مع أفراد العائلة والأصدقاء في المنزل. ومع حرصنا الدائم على تسليم الوجبات في وقتها المحدّد، كلنا ثقة بالإقبال الكبير الذي ستشهده خدمتنا لاستلام الطلبات من السيارة خلال شهر رمضان المبارك”.

ajwan-qa
the authorajwan-qa

Leave a Reply