HUAWEI Display
INNOVATION

هواوي تقدم شاشة HUAWEI Display مقاس 23.8 بوصة لعشاق شاشات العرض الكاملة العصرية

1.57KViews

الدوحه -قطر، 3 يوليو 2021 تواصل هواوي تزويد مستخدميها بتجارب استثنائية لا تقتصر على هواتفها الذكية فحسب؛ بل تمتد لتشمل شاشات العرض عالية الجودة. ولهذا حرصت شركة التقنيات الرائدة على تطوير شاشات كمبيوتر بدون حواف بتصاميم أنيقة ونحيفة وجميعها سمات نابعة من تراثها الغني لابتكار شاشات عرض كاملة. ومن خلال تواجدها القوي والملوس، تخطو هواوي خطوة ناجحة أخرى في رحلتها عبر إطلاق شاشة HUAWEI Display مقاس 23.8 بوصة بجودة لا تضاهى.

هذا، وتحظى شاشات الحواسيب عالية الجودة سواء كانت على الحواسيب الشخصية المحمولة أو على الحواسيب المكتبية بإقبال واسع بين المستخدمين لتلبية احتياجاتهم اليومية سواءً للعمل أو الترفيه. وتتميز شاشة HUAWEI Display مقاس 23.8 بوصة بتصميم أحادي الهيكل وثلاث حواف نحيفة بقياس 5.72 مم لإنتاج نسبة شاشة إلى هيكل تبلغ 90٪، مما يوفر مساحة عرض واسعة لتحقيق أعلى مستوى من الإنتاجية.

وتتميز شاشة HUAWEI Display مقاس 23.8 بوصة بشاشة IPS مضادة للتوهج بدقة (1920×1080) بكسل تقدم ألوانًا واضحة ودقيقة، بفضل نطاق ألوان NTSC بنسبة %72 ونسبة التباين التي تبلغ 1000:1 وزاوية عرض 178 درجة. ومن خلال الجمع بين هذه المزايا العصرية، تقدم الشاشة لمستخدميها جودة لا مثيل لها عند عرض الصور والفيديوهات. وقد تم اعتماد الشاشة من قِبَل TÜV Rheinland4 لتقليل الضوء الأزرق الضار وإزالة الوميض، لذا يمكن للمشاهد الحصول على تجربة مشاهدة مريحة من دون القلق من إجهاد العين.

HUAWEI Display

هذا، وقد صممت هواوي الشاشة لتعكس أعلى معايير الأناقة والبساطة والانسيابية لضمان حصول المستخدمين على مشاهدة غامرة سواءً في المكتب أو المنزل. وتأتي الشاشة مع حامل سهل الضبط يتميز بقاعدة مدمجة يمكن إمالتها للحصول على تجربة مريحة. ومن خلال تصميم شاشة عرض FullView وإطارات نحيفة، تقدم شاشة HUAWEI Display مقاس 23.8 بوصة عالية الجودة لتتيح لمستخدميها الحفاظ على مستوى إنتاجيتهم دون أن تأخذ حيز واسع من الطاولة. جديرٌ بالذكر أن شاشة HUAWEI Display مقاس 23.8 بوصة تتوافق مع مختلف أجهزة الحواسيب والهواتف الذكية. وتتيح هذه الشاشة العصرية لمستخدميها مساحة عرض أكبر لإتمام مهام العمل والترفيه والإبداع بكل كفاءة وسهولة.

ajwan-qa
the authorajwan-qa

Leave a Reply