HOSPITALITYFeatured Posts

انعم بالرفاهية مع العائلة والأصدقاء في فندق الوادي إم غاليري هذا العيد

922Views

انعم بالرفاهية مع العائلة والأصدقاء في فندق الوادي إم غاليري هذا العيد

فندق الوادي – إم غاليري هو المكان المثالي للاحتفال بعيد الفطر المبارك

الدوحة ، قطر – xx مايو ، 2021: يقدم فندق الوادي إم غاليري للضيوف فرصة الأندماج في
فخامة الخصوصية في عيد الفطر.قال المدير العام السيد هاني عكاري “العيد في فندق الوادي إم غاليري هو دائما تجربة فريدة ومميزة وهذا عيد الفطر ليس استثناء”. “سواء أكانت إقامة عائلية بلمسة من الخصوصية أو الخيارات الفاخرة من مطاعمنا ومقاهينا, فقد صممنا تجارب لضمان تمتع ضيوفنا بجمال هذه العطلة الخاصة.”

يمكن لأولئك الذين يبحثون عن عطلة العيد في قلب الدوحة التاريخي الاستفادة من عرض خاص يبدأ من 650 ريالا قطريا للغرفة الفاخرة الفسيحة و المصممة بشكل جميل و يتضمن السعر وجبة الإفطار و قسيمة 150 ريالا قطريا في الليلة للحصول على طعام وشراب خلال الإقامة.
للحصول على الملاذ الخاص المطلق ، يمكن للضيوف حجز جناح سوق المميز الذي يطل على سوق واقف وأفق الدوحة االتاريخي. تبدأ العروض الخاصة من 1500 ريال قطري في الليلة للجناح الذي تبلغ مساحته 71 مترا مربعا – مع شرفة خارجية مذهلة وتجهيزات فاخرة – يشمل السعر وجبة إفطار لشخصين و 150 ريالا قطريا رصيدا للطعام والشراب لكل ليلة يتم في الفندق.

قال السيد عكاري “غرفنا وأجنحتنا مجهزة بشكل فاخر وبها جميع وسائل الراحة اللازمة لقضاء عطلة مثالية – بالإضافة إلى خدمتنا الشخصية الخمس نجوم”. “يقع فندق الوادي إم غاليري بين سوق واقف التاريخي والوجهة الثقافية والمدينة الذكية مشيرب, وهذا يمنح ضيوفنا أفضل ما في المكانين, إلى جانب خدماتنا الفائقة وعروض المأكولات والمشروبات, ستكون حقا إقامة لا تنسى.”

إذا كنت تفضل قضاء عيد الفطر في المنزل, يمكنك تحسين تجربتك من خلال الطلب من قائمة الحلويات الجديرة بالاهتمام في مقهى الأتيتيود والتي تشمل الكعك اللذيذ والمعجنات المصنوعة يدويا والشوكولاتة, وكلها مضمونة لتنال أعجابكم.
قال السيد عكاري: “يود فريق العمل والأدارة في فندق الوادي إم غاليري أن يتمنى لضيوفنا وللجميع عطلة عيد فطر مباركة”

ajwan-qa
the authorajwan-qa

Leave a Reply