موندريان الدوحة
PRESS RELEASE

موندريان الدوحة يحصد 3 جوائز في حفل توزيع جوائز فاكت الدوحة لعام 2021

1.89KViews

توّج موريموتو بلقب “المطعم المفضل في الدوحة”، وحاز هدسون تافرن على جائزة “أفضل مطعم وحانة في الدوحة” بينما توج كت بلقب “أفضل برانش ليوم الجمعة في الدوحة”.

كرمت جوائز مجلة فاكت المرموقة من قطر، استناداً إلى نظام تصويت القراء المحايد،

تميز مطاعم موندريان الدوحة الفاخرة.

الدوحة، قطر: 24 يونيو 2020: يسُر موندريان الدوحة، الوجهة المميَّزة من شركة “إس.بي.إيه” العالمية الرائدة في عالم الضيافة، الإعلان عن فوز ثلاث من مطاعمه الفاخرة بثلاث جوائز مرموقة في حفل توزيع جوائز فاكت في قطر.

تدعو فاكت كل عام أفضل المطاعم في الدوحة للمشاركة في احتفالها السنوي بقطاع المطاعم المزدهر في قطر. ويقوم فريق من الخبراء في مجلة فاكت باختيار أفضل المطاعم ليتم ترشيحها في مجموعة من الفئات المختلفة، مما يعكس عروض الدولة الثرية في هذا المجال. ويتم تحديد الفائزين بالتصويت عبر الانترنت.

توج مويموتو، المطعم الياباني الشهير في قطر بقيادة الشيف تيمور فازيلوف بلقب “المطعم المفضل في الدوحة” تقديرًا لقائمة الطعام المميزة وتصميمه الحديث والفريد من نوعه.

وحصد هدسون تافرن، المكان المفضل لعشاق الرياضة والبرجر، جائزة “أفضل مطعم وحانة في الدوحة”. منذ افتتاح موندريان في عام 2017، أصبح هدسون تافرن الوجهة المفضلة للعديد من سكان الدوحة وذلك لتنوع أطباقه الأمريكية وأجوائه الودية المحببة.

كما حصل مطعم كت، لشيف المشاهير، وولفغانغ باك على جائزة “أفضل برانش يوم الجمعة في الدوحة”. مع قائمة متنوعة من اللحوم الفاخرة، والأطباق التي تركز على الخضروات بهدف تلبية رغبات الضيوف وأذواقهم المختلفة فضلاً عن استخدام المنتجات المحلية، أثبت مطعم كت مكانته كوجهة رئيسية لعشاق الأكل في الدوحة تأخذهم في تجربة طعام فاخرة واستثنائية.

موندريان الدوحة

قال فاسيليوس أويكونوموبولس، مدير عام موندريان الدوحة: “نحن ممتنون للغاية للدعم الهائل من قبل قراء مجلة فاكت ومجتمع الدوحة الذين أثبتوا مرة أخرى مكانة موندريان الدوحة كوجهة مميزة لتناول الطعام. يشرفنا أن نحصل على هذا التكريم ويمثل هذا التتويج حافزًا جديدًا لنا للابتكار ولتقديم تجارب رفيعة لضيوفنا.”

ومن جانبه، قال ميكيل إبراهيم، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق، في موندريان الدوحة: “تعتبر جوائز فاكت أفضل تكريم لمنافذ الطعام في الدوحة. بعد أربع سنوات فقط من وجودنا في الدوحة، نحن فخورون للغاية ويشرفنا أن يتم تكريم مطاعمنا الاستثنائية. أشكر كل من ساهم في حصولنا على هذه الجوائز، فضلاً عن منظمي حفل توزيع جوائز فاكت، الذين يشجعون على المنافسة العادلة ويساهمون بشكل كبير في إثراء مشهد الطعام في قطر”.

وتعليقًا على هذا التتويج، قالت شيرين حلبي، رئيسة تحرير مجلة فاكت: “اختلفت جوائز هذا العام عن الأعوام التي سبقت وكانت فريدة من نوعها. لقد كان حدثًا رائعًا، وقد تشرفنا باستضافة شركائنا ومرشحينا وأصدقائنا لمكافأة أفضل المطاعم في قطر. نحن ممتنون لجميع الرعاة، وقطاع الطعام، والقراء والذين قاموا بالتصويت، ونتطلع إلى استضافة حفلاتنا الشهيرة مرة أخرى في وقت قريب جدًا”.

يأتي ذلك في أعقاب أحدث مرحلة توسّعات تقوم بها أكور ومشروعها المشترك مع إنيسمور، الذي سيشهد قيام واحدة من أكبر شركات تشغيل الفنادق وأسرعها نموا في العالم، والتي من المقرر أن تشمل فنادق موندريان الدوحة.

للمزيد من المعلومات عن موندريان الدوحة، يرجى زيارة www.sbe.com

ajwan-qa
the authorajwan-qa

Leave a Reply