Featured PostsINNOVATION

HUAWEI FreeBuds 4i: سماعة أذن عالية الجودة وواحدة من أفضل سماعات الأذن اللاسلكية في عام 2021

772Views

الدوحة، قطر– 28 أبريل 2021 – مع زيادة شعبية خدمات البث الرقمية أثناء التنقل، كان هناك اتجاه متزايد نحو حلول صوتية مخصصة. تم استكمال هذا الاتجاه بانتشار سماعات الأذن اللاسلكية، التي أتاحت حلول فعالة للاستخدام اليومي. تتمتع هواوي بسمعة طيبة لسماعات الأذن الاستريو اللاسلكية حقيقية (TWS)، خاصةً مع سلسلة سماعات FreeBuds التي شهدت تكرارات ناجحة واحدة تلو الأخرى. أحدث إصدار في هذه سلسلة هي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الني تم إطلاقها حديثًا، والتي تواصل تزويد المستهلكين بتجربة صوتية غامرة ومريحة، مع صوت عالي الجودة وإلغاء ضوضاء نشطة وبطارية تدوم طويلاً كل هذا في تصميم مُحكم وأنيق. دعونا نلقي نظرة فاحصة ونرى ما تقدمه أحدث سماعات هواوي.

وطوال شهر رمضان الفضيل، يمكن للعملاء طلب الحصول على ضمان إضافي لثلاثة أشهر يُضاف إلى ضمان سماعة HUAWEI FreeBuds 4i الأساسي والذي يغطي مدة عام كامل. هذا، وتقدم السماعات الجديدة صوتاً عالي الجودة، وهذا ممكن بشكل أساسي من خلال محرك ديناميكي كبير بحجم 10 مم يتيح نطاقًا أوسع من السعات وجهير أقوى، بينما يضمن تصميم الغرفة الخلفية الاتساق في المؤثرات الصوتية والاستماع المريح بشكل عام. 

توفر بطارية هذه السماعة ما يصل إلى 10 ساعات من التشغيل الصوتي المستمر أو 6.5 ساعات من المكالمات، مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء. ومع ذلك، فإن الاستمرار في تشغيلها سيعطي 7.5 ساعة من التشغيل الصوتي المستمر و5.5 ساعة من المكالمات الصوتية. عند استخدامها مع علبة الشحن، يحصل المستخدمون على إجمالي 22 ساعة من التشغيل الصوتي أو 14 ساعة من المكالمات. ولا يمثل الشحن مصدر قلق كبير أيضًا، لأن تقنية الشحن السريع تضمن أوقات إعادة شحن أسرع للعودة إلى الاستخدام بشكل أسرع من أي وقت مضى. على سبيل المثال، يمكن أن يؤدي الشحن لمدة 10 دقائق بسيطة إلى ما يصل إلى 4 ساعات من الاستخدام.

استمرارًا لتقليد أسلافها، تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i مزودة بميزات إلغاء الضوضاء النشطة التي تكون مفيدة في سيناريوهات ومواقع مختلفة، على سبيل المثال أثناء التسوق أو التنقل أو العمل أو حتى إذا كانوا يريدون فقط ضبط الأصوات من حولهم. لتحقيق هذا، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الميكروفونات لاكتشاف الضوضاء المحيطة حول المستخدم ثم تعتمد خوارزميات إلغاء الضوضاء النشطة لإنشاء موجات صوتية عكسية لإلغائها. خلال هذه العملية، لا يتم المساس بجودة الصوت الكلية ويتم تقليل الضغط في أذني المستخدم بشكل أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تجربة تفاعل ممتازة، مما يسمح للمستخدمين بالتحكم في الصوت والمكالمات وإلغاء الضوضاء النشطة كل ذلك بإيماءات بسيطة. الاتصال أيضًا سريع وبسيط مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i. عند الاتصال بهواتف هواوي الذكية التي تعمل بواجهة المستخدم EMUI 10.0 أو أعلى، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الاقتران السريع مع إشعار منبثق سريع يطالبك بفتح علبة الشحن. بمجرد الاتصال، يمكن للمستخدمين أيضًا عرض جميع المعلومات المتعلقة بعمر البطارية وتوصيل سماعات الأذن وعلبة الشحن بشكل منفصل.

سواء للترفيه الصوتي أو الألعاب أثناء التنقل أو الأفلام أو حتى للمكالمات، تضمن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i حصول المستخدمين على جودة عالية وتسمح بتجربة غامرة في جميع الأوقات، مما يجعلها خيارًا رائعًا لسماعات الأذن اللاسلكية.

-انتهى-

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعد مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف النقالة، الإكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من ناحية حجم شحنات الهواتف النقالة. احتلت هواوي في العام 2019، المرتبة 47 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79 في قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة في عام 2018 والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. 

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وأنشأت 14 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومنها مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. وأنشأت هواوي مركزاً جديداً للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، وفيه تتعاون هواوي وشركة لايكا في مجال الأبحاث التقنية لتطوير كاميرات الأجهزة النقالة وجودة الصور. 

ajwan-qa
the authorajwan-qa

Leave a Reply