FASHION

ماكياجك البسيط في حقيبتك

2.51KViews

ماكياجك البسيط في حقيبتك

مع كل موسم تطلق ماركات الماكياج مجموعات جديدة وفي كل مرة هناك ألوان تواكب الموضة ، إلى جانب إضافات جديدة في التركيبة لجمال لاينتهي.

ملون الشفاه آير مات من نارس

يعتبر من الألوان شديدة الخفة على الشفاه، ويمنح هذا المستحضر لمسة ناعمة بملمس كريمي. فقط ضعي اللون وادمجيه بشكل مثالي باستخدام أداة الاستخدام المصممة خصيصًا لهذا الغرض، لتحظي بمظهر مرغوب فيه ومريح.

بودرة أساس من نارس

بفضل بودرة نارس المضادة للمعان سوف تحصلين على لون حقيقي مقاوم للأكسدة. كما يوفر تغطية كاملة وطبيعية المظهر تستمر لمدة 16 ساعة. يتميز مركب نارس المضاد للأكسدة بحمايته للبشرة من التلوث ليضفي مفهوماً جديداً للمستحضرات المضادة للمعان وهو متوفر بـ 34 لونًا لجميع ألوان البشرة. مقاوم للأكسدة. مقاوم للمسح. مقاوم للمعان.

ظلال العيون البنية من هدى بيوتي

هذه الألوان البنية مشبعة بلمسات ساحرة من التوفي والكراميل والشوكولا، وهي تحاكي تصميمات صدفة السلحفاة ، وتتميز بأربع ألوان جميلة بدرجات عصرية تبدو ساحرة على كل ألوان البشرة. كما تمنحك الظلال لمسات ناعمة مخملية عند تطبيقها.

إستي لودر المرطب الصديق للبشرة
يحتوي إستي لودر للعناية بالبشرة على عناصر تجعله صديقاً للبشرة ولا يسد المسام مع توهج مشرق يدوم 12 ساعة.

فيوتشرست هيدرا مرطب يوحد لون البشرة
تحتوي تركيبة مكياج فيوتشرست هيدرا ريسكيو المرطب على مركب مائي مشحون بالأيونات وتقنية البروبيوتيك ومستخلص بذور الشيا.
يغطّي الشوائب ويوحّد لون البشرة. يرطّب فورًا. يحمي البشرة من الشمس.

تارت كونسيلر لتغطية كاملة
يقوم بتغطية كاملة مع لمسة نهائية مطفية انسيابية كما يخفي جميع البقع والتصبغات ويعمل أيضًا كمنتج لتحديد وإضاءة الملامح يحتوي على تركيبة كريمية سهلة الدمج لا تتجعد أو تتكتل أو تتقشر، يغذي البشرة باحتوائه على بذور المانجو وزبدة الشيا

ajwan-qa
the authorajwan-qa

Leave a Reply